19 أبريل، 2024

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

6 مراكز جديدة لتلقي لقاح فيروس كورونا خلال الايام المقبلة

6 مراكز جديدة لتلقي لقاح فيروس كورونا خلال الايام المقبلة.

 

كتب _ محمد أنور

 

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يجتمع بمديري المستشفيات ومديري الإدارات الصحية للتاكد من جاهزية الاماكن التي تم اختيارها لتلقي لقاح فيروس كورونا.

بناء على تعليمات ا. د هاله زايد وزيرة الصحة بالتوسع في مراكز تلقي اللقاح بالمحافظات الاعلى في نسب التسجيل على المنظومة الإلكترونية لتلقي اللقاح
عقد د سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اجتماعا بمديري الادارات الصحية والمستشفيات للتأكد من جاهزية الأماكن التي تم اختيارها لاستقبال المواطنين الراغبين بتطعيم كورونا وحث مديري المستشفيات والادارات على الحرص على الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية ومطابقه الاماكن لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية ومنع التكدس والتأمين الأمني والطبي لها والتأكد من توافر اماكن ذات مساحات مناسبة لأخذ جرعتي اللقاح الاولى والثانية وأماكن حفظ الطعوم.
كما وجه سيادته وكلاء المديرية بالقيام بعدة جولات ميدانية للوقوف على سير العمل والاطمئنان على تجهيز هذه المراكز بالشكل الجيد.
الجدير بالذكر انه تم اختيار 6 مراكز جديدة للمواطنين الراغبين بتطعيم فيروس كورونا بالمدن الاتيه ( طلخا، المنزله، دكرنس، السنبلاوين، بلقاس، ميت غمر).

كما جدد مكي مناشدته لجميع المواطنين على تجنب التجمعات العائلية ومنع التجمعات في المناسبات كالافراح وسرادقات العزاء والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين.