كتب ـ عماد إبراهيم
أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن نجاح الفريق الطبي بمجمع الفيروز الطبي التابع للهيئة بمحافظة جنوب سيناء في إجراء أول تدخل علاجي بتقنية “كي العصب الكلوي – Renal Denervation” داخل مستشفيات الهيئة وتحت مظلة منظومة التأمين الصحي الشامل؛ لعلاج مريض يعاني من ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية،
وذلك في إنجاز طبي جديد يعكس نجاح جهود الهيئة في توطين أحدث التقنيات العلاجية داخل منشآتها الصحية.
“الرعاية الصحية”: نجاح أول تدخل بتقنية “كي العصب الكلوي” لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء





More Stories
بالصور وكيل صحة الدقهلية يجري مرورًا ميدانيًا ويشيد بدور مستشفي شربين المركزي من أطباء وممرضين وعمال
جامعة المنصورة: إنقاذ رضيع ابتلع 6 قطع مغناطيسية دون جراحة بمستشفى الأطفال
وزير الصحة يلتقي نظيره التونسي لبحث تعزيز التعاون المشترك