مواصلة جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة
كتبت رباب عنان
إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها .. فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة نشاط (أحد العناصر الإجرامية – مقيم بمحافظة الإسماعيلية) تحصص فى الإتجار بمخدر الهيدرو بكميات كبيرة ، وترويجه على عملائه.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) ، وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية ، تم إستهدافه وضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية ، وعُثر بحوزته على (10 لفافات لمخدر الهيدور “المادة المؤثرة لمخدر البانجو معدلة وراثياً” وزنت 10 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول) ، وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى ، وحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.
هذا وتقدر قيمة المضبوطات بحوالى ( 250,000 – مائتان وخمسون ألف جنيه تقريباً).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.





More Stories
بيان صادر عن وزارة شئون المجالس النيابية
رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة الوادي للكابلات
مدبولي يفتتح المصنع الجديد لشركة “ڤيتاليتي” ويؤكد اهتمام الحكومة بدعم الصناعات المحلية