4 فبراير، 2023

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

مقتل سيدة وإصابة زوجها في مشاجرة بين أمين شرطة وجيرانه بالدقهلية

 

مقتل سيدة وإصابة زوجها في مشاجرة بين أمين شرطة وجيرانه بالدقهلية

كتب محمد أنور

لقيت سيدة مصرعها بالدقهلية، فجر اليوم، واصيب زوجها بطلقات نارية في مشاجرة بين أمين شرطة وبين مسجل خطر بإحدى قرى مركز المنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بتلقي مركز المنصورة بلاغ من أهالي قرية برق العز دائرة المركز يفيد بوقوع مشاجرة بين أمين شرطة ومسجل خطر بسبب خلافات الجيرة باستخدام الأسلحة النارية مما تسبب في وفاة سيدة وإصابة زوجها وإثارة أهالي القرية بسبب الحادث.

انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وضباط مركز المنصورة والأمن العام وقوات من الأمن المركزي إلى القرية .

وأكدت تحريات المباحث حدوث خلافات سابقة بين شخص يدعى محمد السيد شقيق زوجة أمين شرطة يدعى سلامة نجيب المتولي، 30 سنة بمركز شرطة المنزلة وله محل إقامة ببرق العز مركز المنصورة وبين جيرانهما وتجددت الخلافات مساء السبت وتدخل امين الشرطة لنصرة شقيق زوجته وتطورت المشاجرة بينه وبين مسجل خطر يدعى السيد إبراهيم شفيق ،25 سنة، والشهير بسيد فجلة.

وأطلق أمين الشرطة طلقات نارية من سلاحه الميري كما أطلق المسجل خطر طلقات من سلاح خرطوش مما تسبب في مقتل سيدة تدعى «نادية سعد الدسوقي»، 50 سنة وإصابة زوجها فراج مصطفى محمد يوسف ،60 سنة والشهير بمحمد الحلوانى، بطلقات نارية ، وتجمهر عدد من الأهالي في محاولة للقبض على أمين الشرطة والمسجل خطر ولكنها المسجل تمكنا من الهرب، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى والمصاب للمستشفى لتلقى العلاج .

وتم القبض على أمين الشرطة

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت ندب الطبيب الشرعى لبيان أسباب وفاة السيدة ونوعية الرصاص الذي أصيبت به .