4 فبراير، 2023

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

جنايات المنصورة تستمع لأقوال طفلة في واقعة اتهام زوج أمها بهتك عرضها

في جلسة سرية.. جنايات المنصورة تستمع لأقوال طفلة في واقعة اتهام زوج أمها بهتك عرضها

كتبت- رباب عنان

بدأت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، الأحد، أولى جلسات محاكمة موظف بالمعاش في اتهامه بهتك عرض ابنة زوجته البالغة من العمر، 8 سنوات كرهًا عنها.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار بهاء المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة وعضوية المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وذلك في القضية رقم 20419 لسنة 2020 جنايات مركز المنصورة والمقيده برقم 2359 لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة.
وقررت هيئة المحكمة انعقاد جلسة سرية في غرفة المداولة لمناقشة الطفلة وسماع أوقالها حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إلى جلسة غدا الإثنين لمناقشة والدة الطفلة، وإعادة الاستماع إلى أقوالها ومناقشاتها فيها وفي الواقعة وكيفية حدوثها.
وتعود القضية إلى البلاغ المقدم من «ع. ع»، والد الطفلة المجني عليه، سائق من محافظة دمياط، ضد زوج زوجته السابقة، يتهمه فيه بهتك عرض ابنته وتعديه عليها جنسيا مستغلا حدتثة سنّها.

وقال الأب في بلاغه أن إبنته «أ» عمرها 8 سنوات، أبلغته بأن زوج والدتها تعدى عليها جنسيا، بأن قام بحسر ثيابها عنها عنوة، ولامس مواطن العفة بجسدها، وأكد أن المتهم قصد هتك عرض طفلته كرها عنها، وأيدت «ر. م» والدة الطفلة، ما شهد بها زوجها السابق في محضر الشرطة.
وقرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، احالة «ع. م» موظف بالمعاش ومقيم بإحدى قرى

مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية لمحكمة جنايات

المنصورة لقيامه بهتك عرض المجني عليها الطفلة «أ.ع» عمرها 8 سنوات، والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عام ميلادية، بالقوة، بأن حسر عنها ثيابها ولامس قضيبه بمواطن العفة بجسدها حال كون المتهم زوج والدة المجني عليها ومن المتولين رعايتها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات .