.
كتب: فادي حسان
وفقاً لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز للتحقق من انضباط تلك المنظومة والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار السلع و التأكد من صلاحياتها، أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط عن تحرير 945 محضراً خلال الحملات المُنفذة بشهر مايو الماضي فضلاً عن تحصيل غرامات مالية مستحقة على أصحاب المنشآت التموينية نظير الاستيلاء على أموال الدعم بمبلغ 700 ألف جنية ..
حيث تم تحرير عدد 209 محضر للمخابز بعد رصد مخالفات تتعلق بنقص وزن الرغيف والتوقف عن الإنتاج وعدم الالتزام بالمواصفات، وبالمرور على الأسواق تم تحرير 736 محضر ، بعد رصد حالات غش تجارى وبيع سلع مجهولة المصدر و عدم وجود شهادات صحية وعدم اعلان عن الاسعار والبيع بأزيد من السعر المقرر وبيع لحوم مكشوفة ومذبوحة خارج المجازر.. هذا وقد قامت المديرية بأخذ 43 عينة غذائية و12 عينة من القمح المعد للطحن و دقيق ٨٢٪ و النخالة فضلا عن ٣٦ عينة من المواد الغذائية للتأكد من مطابقتهم للمواصفات المطلوبة.





More Stories
تعرض أحمد حسام ميدو لجلطه خفيفه بعد حبس نجله
الفريق أشرف سالم زاهر يتقدم الجنازة العسكرية للفريق يوسف عفيفى أحد قادة حرب أكتوبر المجيدة
بيان صادر عن وزارة شئون المجالس النيابية