2 مايو، 2024

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

فرنسا… تفاصيل جديدة حول مقتل الطفلة “لولا” من قبل جزائرية

فرنسا… تفاصيل جديدة حول مقتل الطفلة “لولا” من قبل جزائرية

 

كتبت – سعاد قبوب

 

تعرضت الفتاة “لولا” البالغة من العمر 12 عامًا للاعتداء الوحشي والتعذيب والقتل في الدائرة 19 في باريس، بحيث تمكنت الشرطة الفرنسية من القبض على المشتبه به الرئيسي، وهي جزائرية تبلغ من العمر 24 عامًا في وضع غير نظامي على الأراضي الفرنسية.

وكشفت وسائل الإعلام الفرنسية، عن اعتقال أخت المشتبه بها الرئيسي في مقتل لولا بسبب عدم حصولها على تصريح إقامة بعد احتجازها لدى شرطة في إطار التحقيق حيث تم وضعا في مركز الاعتقال لترحيلها، كما نقلت وسائل الإعلام الفرنسية “Le Journal du dimanche” عن فرانس إنفو أن فريحة الشقيقة الكبرى للمتهمة ذهبية ، وُضعت في مركز اعتقال إداري، في الأول خرجت فريحة من مركز الشرطة دون أن تتم ملاحقتها إلا أنه لم يمر وقت طويل قبل أن يتم إلقاء القبض عليها لعدم حيازتها تصريح إقامة.

وقد أثارت قضية الفتاة المراهقة لولا، والتي لقيت حتفها على يد شابة جزائرية بتاريخ 14 أكتوبر الماضي جدلا واسعا في فرنسا وحتى خارجها.

ويحاول المحققون تسليط الضوء على شخصية القاتلة وملفها النفسي حيث كشفت صحيفة Le Monde عن عناصر الملف وعلى وجه الخصوص ملامح شخصية هذه الشابة البالغة من العمر 24 عامًا، لتواجه المتهمة ثلاثة قضاة في محكمة باريس ممن يحققون في هذه القضية، حيث اختارت الصمت ولم تدل بأي ثصريح حول الحادثة.

وروت المتهمة قصة غير متوقعة عن فقدانها للأوراق الخاصة بها، ثم تحدثت عن السرقة في الحقيقة، فإن المتهة ليس لديها أوراق منذ رفض السلطات الفرنسية تجديد تأشيرة الطالب الخاصة بها في 2018. كانت ذهبية في وضع غير نظامي على الأراضي الفرنسية.

في حين تقول الأخت الكبرى للمتهمة، التي خضعت للتحقيق قبل إطلاق سراحها إن ذهبية تعتبر البذرة السيئة للعائلة لأنها تسبب المشاكل دائمًا، مشيرة إلى أن شقيقتها شخصية ذكية تتمتع بشخصية قوية، وينتهي بها الأمر دائمًا بالحصول على ما تريد، مضيفا أن شقيقتها لطالما حلمت بالمال والثروة إلا أنها لا تعمل مقابل ذلك، في الآونة الأخيرة، أصبحت غاضبة لأنني كنت أخبرها فقط أنها كبرت ولا ينبغي أن تجلس مكتوفة الأيدي.