30 أبريل، 2024

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

مارسيليا يتعاقد مع جيندوزي على سبيل الإعارة

كتب – محمد عزت

أكد أولمبيك مرسيليا توقيع إعارة لاعب خط وسط أرسنال ماتيو جندوزي. ليضمن مستقبل الفرنسي بعيدًا عن الجانرز لمدة عام آخر على الأقل.

كانت هناك شائعات في السابق أن الصفقة ستشمل التزامًا على مرسيليا بجعلها انتقالًا دائمًا في الصيف المقبل. لكن الفريق الفرنسي أكد أنه مجرد خيار.

قضى جيندوزي معظم الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ألمانيا مع هيرتا برلين. بعد أن فقد حظوظه مع أرتيتا.

وانضم اللاعب ذو الـ 22 عاماً إلى أرسنال من لوريان عندما كان لا يزال مراهقًا. وظهر في 48 مباراة في جميع المسابقات خلال موسم ظهوره الأول تحت قيادة أوناي إيمري. لكن فرصه تضاءلت في الموسم التالي. واتضح أنه لا مستقبل له تحت قيادة أرتيتا.

العودة إلى فرنسا للانضمام إلى فريق مارسيليا الطموح الذي وقع بالفعل مع المراهق الأمريكي كونراد دي لا فوينتي من برشلونة. والمدافع الأرجنتيني ليوناردو بيلاردي من بوروسيا دورتموند. والجناح التركي جنكيز أندر من روما. قد تكون الخطوة التي تعيد إشعال مسيرته.

وسيرتدي جيندوزي القميص رقم 6 مع مارسيليا. الذي كان يرتديه الأسطورة مارسيل ديسايي الفائز بدوري أبطال أوروبا 1993. بالإضافة إلى جوي بارتون .

احتل مرسيليا المركز الخامس في الدوري الفرنسي الموسم الماضي. وهو ما كان كافياً للتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي. لقد احتلوا المركز الثاني في الترتيب النهائي في عام 2020. وكذلك في عامي 2013 و 2011 ، لكنهم لم يتوجوا بطلاً لفرنسا منذ عام 2010.