3 فبراير، 2023

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

“ضربني وقعت على دماغي، ولغاية دلوقتي الوجع مأثر على دماغي” أول تعليق لطفل المنصورة

كتبت نهلة الديب

من الصعب أن يتخيل الطفل الصغير «سامح محمد خليل» البالغ من العمر 9 سنوات، بأن يتحول عمله الشاق رغم صغر سنه كسايس سيارات مع والده، سيتسبب في الاعتداء عليه من رجل ضخم دون أي مبرر، ليصيبه بالأذى.

ورصدت كاميرات المراقبة لأحد المولات في منطقة ميت حدر التابعة لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، لحظة الاعتداء من الرجل على الطفل، قبل أن تتداولها مروة ماهر، صاحبة شركة إدارة وتسويق، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تحت هاشتاج «حق سامح لازم يرجع»، بعد تصويرها بعض المشاهد من كاميرا المراقبة.

حدثت الواقعة أمس الأول، ليخرج بعدها الطفل المعتدى عليه في أول ظهور بعد الواقعة، من خلال بث مباشر، قائلا: «روحت أنادي عليه قلت له تعالى يا عمو شيل عربيتك، لقيته بيقولي امشي من هنا، وبعدها ضربني وقعت على دماغي، ولغاية دلوقتي الوجع مأثر على دماغي».

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، لحظة اعتداء الرجل على الطفل، عن طريق صفعه ليسقطه أرضًا، بعد مرور ثوانٍ معدودة على حديثهما معا.

وحسب ماورد إلينا: «الطفل الصغير يبلغ من العمر 9 سنوات ويدعى سامح محمد خليل، ويعمل مع والده كسايس بالقرب من أحد محطات القطار هناك، وحدثت الواقعة بعد أزمة مرورية شهدها شارع ميت حدر بسبب الركنة الخاطئة للرجل المتواجد داخل المول، دفعت الطفل الصغير، للدخول إليه، من أجل مطالبته بالخروج لتحريك سيارته.. دخل الطفل المول وبمجرد الحديث معه، رفع صوته عليه وطالبه بالخروج، ولما قاله طيب هنعمل ايه في الطريق اللي واقف، راح ضربه بالقلم وقعه على الأرض».