الدقهلية _ السيد عبود
ضبطت حملة من الطب البيطري والتموين في محافظة الدقهلية، كمية من اللحوم لذبحها خارج السلخانة، وكميات غير صالحة.
كانت حملة تشكلت، تنفيذا لتوجيهات الدكتور السيد الحسنين المتولي مدير المديرية، والدكتورة حنان أبو العطا مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، وبالتنسيق مع العميد عبد الحميد الصيرفي مدير مباحث التموين بالدقهلية.
ضمت الحملة كلا من الأطباء سامح الدسوقي، وخالد عنبر، وأحمد الشربيني، وأماني عبد الباقي ومن إدارة تموين ميت غمر محمد ذكي، وإيهاب رجب.
وأسفرت الحملة عن ضبط 165 كيلو لحوم خارج السلخانة، بالإضافة إلى 45 كيلو فيليه، ومفروم، وكبد وقوانص، وسجق لعدم صلاحيتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة





More Stories
ضربات موجعة للعناصر شديدة الخطورة من تجار المخدرات والأسلحة النارية في عدة محافظات
ضبط خمس أشخاص أثناء التنقيب والبحث عن الآثار بمحافظة الجيزة
ضبط احدى السيدات لقيامها بالنصب على عدد من أصحاب الشركات التجارية ومحلات الصاغة