15 يوليو، 2024

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه

 

كتب – عماد إبراهيم

أرسل المستشار الدكتور الحبيب النوبي رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك ومدير النادي الحضاري الاستراتيجي الدبلوماسي في الدنمارك برقية تهنئة إلى السيد شيف فورتشن شارومبيرا، عضو الجمعية الوطنية لجمهورية زيمبابوي، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للبرلمان الإفريقي، أصالة عن نفسه ونيابة عن السيدات والسادة أعضاء وقيادات النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك

وجاء في نص البرقية “بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا للبرلمان الإفريقي، ونيلكم ثقة الزميلات والزملاء أعضاء البرلمان الإفريقي، يسعدني أن أتوجه إليكم باسم السيدات والسادة أعضاء مجلس النادى الدولي لسفراء السلام في نيويورك، بخالص التهاني وأنتم تواصلون رئاسة هذه الهيئة البرلمانية العريقة..

وأضاف قائلا: “وبهذه المناسبة السعيدة، أجدد لكم التأكيد على استعدادنا الدائم والمتواصل من أجل العمل معكم من أجل الرفع من وتيرة عمل هذه الهيئة المتميزة في القارة السمراء، والإسهام في تحقيق ما تنشده من أهداف سامية، وفاءً لنضالات وتضحيات رواد مؤسسات العمل الإفريقي المشترك.. وترجمةً للإرادة السياسية للولايات المتحدة الأمريكية، ومقاربتها الثابتة تجاه إفريقيا والأفارقة بالفعل كما القول.. تماشيا وتطلعات الأفارقة في غد أفضل يليق بما تزخر به القارة من ثروات ومقدرات هائلة..

إنني إذ أتقدم إليكم بخالص التهاني.. أتمنى لكم كامل التوفيق والسداد..”