19 يوليو، 2024

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

الدولي لشباب الأزهر والصوفية في أبوظبي يعلن عودة ” المفكر المصري الحبيب النوبي عالم الاجتماع السياسي المعروف “لرئاسة مجلس أمناء الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية

 

كتب – عماد إبراهيم

أعلن الدكتور أحمد الشريف المتحدث الرسمي باسم مكتب الإدارة العامة للاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية في أبوظبي عودة المفكر المصري السفير الدكتور الحبيب النوبي لرئاسة مجلس أمناء الاتحاد بناء على رغبة الجموع من أعضاء وقيادات الاتحاد داخل وخارج مصر.

وقال الشريف : أنه تمت اقالة الدكتور محمد القصبي رئيس الاتحاد الذي تولي رئاسته من ثلاثة أشهر وذلك في اجتماع الجمعية العمومية الطارئة غير العادية بحضور كل أعضاء الجمعية العامة للاتحاد والتي تضمنت حضور300 شخصية من مسئولي الادارات والقطاعات والهيئات المختلفة في الاتحاد بالقاهرة.

ومن المقرر أن يعقد رئيس مجلس الأمناء لقاءات مكثفة على مختلف الاصعدة خلال الايام القادمة القليلة مع كل الأعضاء بالإدارات المركزية والمحافظات وكذلك ممثلي المكاتب الدولية ومكاتب الوافدين من الشباب الدارسين بالجامعات المصرية لمناقشة الأوضاع والمستجدات على الساحة الاجتماعية والسياسية “.

يذكر أن الحبيب: يتولي الاشراف على عدة اتحادات عربية وأفريقية وجامعية ونوادي دبلوماسية ومراكز بحثية دولية منها رئاسة الاتحاد العربي الأفريقي الدولي في دبي وأيضا اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية في القاهرة واتحاد شباب الجامعة الأمريكية بالقاهرة وأيضا النادي الدولي لسفراء السلام بنيويورك والنادي الحضاري الإستراتيجي الدبلوماسي بالدنمارك والمستشار الفني لجامعة كوبنهاجن بالدنمارك.

ويتولي رئاسة مجلس علماء الاجتماع السياسي في واشنطن ومستشارا في الديوان الملكي السعودي ومؤخراً تم تعيينه كبيراً لمستشاري حاكم جمهورية سان مارينو الإيطالية