4 فبراير، 2023

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

إصابة 3 أشخاص في انفجار أنبوبة أكسجين لحام بـ كفر الشيخ

إصابة 3 أشخاص في انفجار أنبوبة أكسجين لحام بـ كفر الشيخ

 

كتبت _ فاطمة أنور

تعرض 3 مواطنين مقيمون بمدينة كفرالشيخ، للإصابة بحروق مختلفة نتيجة انفجار إسطوانة أكسجين تُستخدم في اعمال اللحام، وتم نقلهم لاستقبال مستشفى كفر الشيخ لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة.
وتلقت غرفة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، إخطاراً من مستشفى كفر الشيخ العام ييفيد استقباله لـ3 أشخاص مصابين بحروق من الدرجة الأولى والثانية، فجرى إبلاغ غرفة عمليات المحافظة وتقديم العلاج اللازم لهم في وحدة الحروق بالمستشفى العام.
وبالفحص والتحري من قبل الأجهزة الأمنية، تبين أن المصابون هم: كل من سمير منير نعمان، 23 عاما، مصاباً بحروق من الدرجة الأولي والثانيه بالوجه واليدين، أكرم الشحات شعبان، 16 عاماً، مصاباً بحروق من الدرجة الأولى والثانية بالوجه واليدين، وإبراهيم يحيي جنادي، 36 عاماً، مصاباً بحروق من الدرجة الثانيه بالوجه واليدين، وجرح قطعي بالساق اليسري، كما تبين إصابته ببتر باصابع اليد اليمني.
وبسؤالهم ،تبين إصابتهم نتيجة انفجار إسطوانة أكسجين تستخدم لأعمال اللحام بدوران الـ47 القريب من مستشفى كفر الشيخ العام، وتم تقديم العلاج اللازم لهم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة