كتبت_هاله بكير
شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية الزراعة، والشركة المصرية للأملاح والمعادن “إميسال”، في مجال تحسين الأراضي
وذلك من خلال توفير احتياجات المزارعين من سماد سلفات المغنسيوم، الذي يعمل على معادلة حموضة التربة وتخفيض الملوحة.
قام بتوقيع البروتوكول، الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بـ الفيوم، والدكتور عبد اللطيف الكردي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية للأملاح والمعادن، وذلك بحضور الدكتور حسن شحاته رئيس قطاع الدعم والتطوير بالشركة، ومحمد بيومي مدير شئون مجلس الإدارة.






More Stories
الفريق أشرف سالم زاهر يتقدم الجنازة العسكرية للفريق يوسف عفيفى أحد قادة حرب أكتوبر المجيدة
بيان صادر عن وزارة شئون المجالس النيابية
رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة الوادي للكابلات