الدقهلية – فاطمة أنور
أصيب 5 أشخاص منذ قليل فى حادث تصادم بين “توك توك وعربة كارو” بسبب التخطى الخاطىء على طريق “المنصورة – شربين الشرقى” أمام قرية بدواى .
وقد تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة – شربين الشرقى أمام قرية بدواى ويوجد إصابات.
وبالإنتقال تبين تصادم بين توك توك وعربة كارو بسبب التخطى الخاطىء ونتج عن الحادث إصابة سائق الكارو و4 أخرين وهم:
كارم محمود العشرى ،60 سنه ، مقيم شربين
السيد جبر عبد الحميد ،62 سنه، مقيم بقرية بداوى مصاب بكسر فى اليد اليمنى ، ليلى فكيه عسران ،52 سنه ،مقيمة قرية بداوى مصابة بكسر فى الكاحل الأيسر ،شيماء حسن نبية، 35 سنه ، ومقيمة قرية بداوى مصابة بكدمات ، طارق محمد عبد الجواد ،45 سنه ،مقيم قرية بداوى ، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى شربين العام ،تم حجز الاول بقسم العظام وتحويل الأخير إلى مستشفى طوارىء المنصورة لعمل أشعة مقطعية.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق .





More Stories
ضبط صانعة محتوى وزوجها لقيامهم بنشر مقاطع فيديو خادشة الحياء بهدف تحقيق أرباح
ضربات موجعة للعناصر شديدة الخطورة من تجار المخدرات والأسلحة النارية في عدة محافظات
ضبط خمس أشخاص أثناء التنقيب والبحث عن الآثار بمحافظة الجيزة