2 يوليو، 2022

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

الأهلي يقتنص الثلاث نقاط في الثواني الأخيرة من غزل المحلة 

الأهلي يقتنص الثلاث نقاط في الثواني الأخيرة من غزل المحلة

 

كتب – احمد ابراهيم

 

حقق النادي الاهلي فوزا صعبا على ضيفه غزل المحله بنتيجة 2/1 ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ستاد الأهلي we السلام ضمن مباريات الجولة ال22 من بطولة الدورى المصرى موسم 2021-2022 .

 

افتتح اهداف اللقاء محمد مجدي قفشه من ركلة جزاء في الدقيقة 12 ، بعد عرقلة المهاجم محمد شريف من مدافع غزل المحله خالد سامي ، احتسبت ركلة جزاء سددها مجدي قفشه علي يسار الحارس عمرو شعبان الذي أنقذ أكثر من هدف محقق من لاعبي النادي الاهلي.

 

وفي الدقيقه 58 سجل حميد ماو هدف التعادل لغزل المحله ، بعد قطع الكرة من عمرو السولية علي حدود منطقة الجزاء ،عن طريق خالد الإخميمي ليمرر الكرة إلى حميد ماو الذي سدد كرة قوية يسار محمد الشناوي لتسكن الشباك.

 

وكعادة النادي الاهلي وفي الدقيقه 91 سجل محمد شريف هدف قاتل بعد تمريرة ساحرة من الناشئ زياد طارق ، وصلت الي محمد شريف الذي سجلها من لمسه واحدة الي يمين عمرو شعبان.

 

المباراة شهدت أصابة طاهر محمد طاهر في الدقيقه 38 بشد في العضله الخلفيه يضطر الكابتن سامي قمصان بتغييره ونزول صلاح محسن ، وايضا إصابة مدافع غزل المحله محمد فتح الله الذي غادر الملعب مصابا في الدقيقه 43.

 

واستمر الاهلي (الشياطين الحمر) في المركز الثالث برصيد 44 نقطه خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز في المركز الثاني ويتبقي للأهلي ثلاث مباريات مؤجلة، بينما ظل غزل المحله (زعيم الفلاحين) في المركز ال11 برصيد 25 نقطه.