8 ديسمبر، 2021

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة..

 

 

كتبت مني عادل القصبي

 

– مختار يوجه باستمرار إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية أثناء تأدية كافة الصلاوات منعا لإنتشار فيروس كورونا وذلك تنفيذاً لقرارات رئيس مجلس الوزراء .

 

المحافظ يلتقي بالمواطنين عقب الانتهاء من الصلاة ويستمع الي مشاكلهم ومطالبهم ويوجه بسرعة حلها .

 

في إطار توجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية داخل المساجد أثناء تأدية كافة الصلاوات حفاظا علي حياة المواطنين من إنتشار فيروس كورونا

 

وبالمتابعة المستمرة من السيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، ففي الدقهلية قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بأداء صلاة الجمعة بمسجد النصر بمدينة المنصورة للتأكد من إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية منعا لإنتشار فيروس كورونا…

 

ووجه “مختار” بإستمرار إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية أثناء تأدية كافة الصلاوات في كافة المساجد بنطاق المحافظة منعا لإنتشار فيروس كورونا..

 

وقد تضمنت خطبة الجمعة التي ألقاها فضيلة الشيخ احمد شرف امام مسجد النصر الحديث عن ” النبي صلي الله عليه وسلم معلما ومربيا” موضحا ان سيدنا معاوية بن الحكم قال ” ما رايت قبله ولابعده صلي الله عليه وسلم معلما ومربيا”..

 

وعقب أداء الصلاة إلتقي ” مختار” بالمواطنين

وإستمع الي مشاكلهم ومطالبهم ووجه بسرعة حلها مؤكدا ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة على تقديم الخدمات المميزة للمواطنين في كافة القطاعات مشيرا لأهمية المشاركة المجتمعية مع الدولة واهمية الحفاظ علي مايتم تحقيقة من انجازات في القطاعات المختلفة حرصا على حقوق الجميع.