22 سبتمبر، 2021

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز

سولشاير متحمس لجودة ميركاتو مانشستر يونايتد

سولشاير متحمس لجودة ميركاتو مانشستر يونايتد

سولشاير متحمس لجودة ميركاتو مانشستر يونايتد

يعتقد أولي جونار سولشاير أن الفائز المثبت رافائيل فاران والجناح المثير جادون سانشو سيحدثان “فرقًا كبيرًا” لمانشستر يونايتد أثناء تقدمه إلى الأمام.

بعد أن أنهى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي الموسم الماضي. أحدث عمالقة أولد ترافورد موجات في سوق الانتقالات في محاولة لإعادة الألقاب الفضية إلى النادي.

أكمل سانشو الأسبوع الماضي انتقاله من بوروسيا دورتموند بقيمة 85 مليون يورو. وأعلن يونايتد يوم الثلاثاء أنه تم إبرام صفقة مع ريال مدريد لهدف فاران طويل الأمد.

وافق الفائز بكأس العالم في فرنسا على شروط شخصية على صفقة مدتها أربع سنوات مع خيار موسم آخر ، على أن يتم توقيع العقد بعد إتمامه الطبي بعد الحجر الصحي.

وقال سولشاير:

“بالطبع سعيد للغاية لأننا تمكنا من الحصول على صفقة مع ريال مدريد. آمل أن يكون الطبيب على ما يرام وهو فائز مثبت. إنه لاعب تابعناه لسنوات عديدة. أعلم أن السير أليكس (فيرجسون) كان قريبًا جدًا جدًا من التوقيع معه. لذلك هذه المرة حصلنا عليه في الطرف الآخر من مسيرته”.

وأضاف: “لقد أثبت طوال حياته المهنية أنه شخص جيد أولاً وقبل كل شيء ، محترف. وفاز بما يمكن أن يفوز به. أنا سعيد جدًا بدخول كلا اللاعبين. “أولاً وقبل كل شيء ، يُظهر النادي الطموح مع أحد أكثر المهاجمين الشباب إثارة في كرة القدم العالمية وواحد من أكثر لاعبي الدفاع احتراماً في العالم”.

 

وردا على سؤال حول الموعد الذي يمكن أن تتم فيه الإجراءات الطبية مع فرض قيود على فيروس كورونا ، قال سولشاير:

“من خلال ما أعرفه ، يعمل النادي على أسرع حل ممكن لفرز كل شيء. لا أعرف الجدول الزمني على ذلك حتى الآن ، الأحدث.

“بالطبع هناك تأشيرة قادمة إلى إنجلترا الآن مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والحجر الصحي ، لذلك يجب القيام بكل شيء بأسرع ما يمكن ولكن عن طريق الكتاب.”

فاران وسانشو هما تعاقدات بيان من النادي ، وقد أعاد أيضًا توم هيتون وما زالا يتطلعان إلى القيام بمزيد من الأعمال هذا الصيف.

قال سولشاير بعد التعادل الودية 2-2 يوم الأربعاء أمام برينتفورد في المقدمة: “أعتقد ، كما قلت من قبل ، أن كل مدرب سيكون سعيدًا كلما تم إبرام الصفقات مبكرًا وفي وقت مبكر ، وتمكنا هذا العام من حلها”. 30.000 معجب في ملعب أولد ترافورد.

“أعتقد أن الاثنين اللذين دخلناهما سيحدثان فرقًا كبيرًا بالنسبة لنا ، سواء على المدى القصير هذا الموسم أو على المدى الطويل أيضًا.

“رافائيل في أوج عطائه كقلب دفاع. إنه في نفس عمر هاري (ماجواير) ، أكبر بسنة من إريك (بيلي) وأكبر بسنتين من فيكتور (ليندلوف) لذلك لدي مجموعة رائعة من لاعبي الدفاع.

“مع جادون أيضًا ، مع المهاجمين الشباب لدينا الأمر مثير. بصفتك مديرًا ، لا يمكنك طلب المزيد من الدعم عندما يكون لديك هذين الاثنين في أقرب وقت لدينا.

“لقد جاهدنا من قبل نحو نهاية النافذة والآن أعتقد ، يجب أن أقول ، نحن في وضع جيد. دائمًا ما يكون الاستعداد للموسم صعبًا ، ولكن في عام البطولة ، لا تهتم بالوباء مع الحجر الصحي والعزلة.

“يمكنك رؤية الفريق الليلة ، لا يزال هناك الكثير من الشباب. كل من عمل في فترة ما قبل الموسم قد أبلى بلاءً حسنًا والآن يأتون في حالة قطرات.

“ليس لدينا وقت للعب اللحاق بالركب ، لذا يحضر الآخرون متأخرين ولا يحصلون على موسم مسبق مناسب أو غير لائقين عندما يأتون ، قد يواجهون صعوبة في الانضمام إلى الفريق لأن اليوم كان كثيرًا أداء جيد.”