23 سبتمبر، 2021

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز

روني يعتذر للأسرة وديربي بعد واقعة النساء

روني يعتذر للأسرة وديربي بعد واقعة النساء

روني يعتذر للأسرة وديربي بعد واقعة النساء

اعتذر واين روني لأسرته وديربي بعد ظهور صور يوم الأحد. التيي تظهر على ما يبدو مهاجم منتخب إنجلترا السابق نائما في غرفة فندق محاطة بمجموعة من الشابات.

ظهرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد لتسجيل الهداف القياسي لمنتخب إنجلترا. والتي تظهر على ما يبدو لاعب مانشستر يونايتد السابق نائما في غرفة فندق محاطة بمجموعة من الشابات.

وأكدت شرطة تشيشاير يوم الثلاثاء أنها لن تتخذ أي إجراء ضد شكوى تتعلق بالابتزاز فيما يتعلق بالصور. بعد أن اعتقد ممثلو روني أن هناك محاولة غير مشروعة للإيقاع به.

وقال روني مدرب ديربي لشبكة سكاي سبورتس بعد مباراة ودية لفريق البطولة أمام ريال بيتيس يوم الأربعاء:

” لقد أخطأت، ذهبت إلى حفلة خاصة مع اثنين من أصدقائي ومن مني. أود أن أعتذر لعائلتي والنادي عن الصور التي كانت تدور وأريد المضي قدمًا في هذا الأمر.

وأضاف: “أنا ممتن لديربي كاونتي لمنحي هذه الفرصة لإعادة هذا النادي إلى حيث ينتمي. وسأفعل كل ما في وسعي للتأكد من أنني أفعل ذلك.”

 

وانتشرت الصور يوم الأحد ، وحظيت باهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي وبدا أنها تظهر روني نائما مع نساء بجانبه.

 

كانت هذه هي المرة الأولى التي يخاطب فيها روني وسائل الإعلام منذ أن أدى تدخله في التدريبات إلى خروج لاعب خط وسط ديربي جيسون نايت لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتابع روني: “لقد تم التعامل مع الأمر. أنا أتطلع قدما للمضي قدما والاستعداد لمباراة أخرى يوم الأحد “.

يستضيف رامز نوتس كاونتي في مباراة ودية يوم الأحد قبل مباراتهم الافتتاحية لموسم البطولة يوم السبت 7 أغسطس ضد هدرسفيلد.

يوجد في ديربي تسعة لاعبين كبار فقط مسجلين في النادي – اثنان من حراس المرمى – قبل أقل من أسبوعين من بدء موسم بطولة Sky Bet الجديد ، ولذا كان روني ينضم إلى التدريبات لتعويض الأرقام.

لكن المدرب دخل في تحدي مع نايت بينما كان الفريق يتدرب في بينيهيل بارك في ساري الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى إصابة الكاحل الدولي لجمهورية أيرلندا.