23 سبتمبر، 2021

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز

عاجل: إصابة دافيد ألابا بفيروس كورونا

إيجابية عينة ألابا بكوفيد-19

أكد ريال مدريد أن نتائج اختبار التعاقد مع دافيد ألابا الجديد إيجابية بالنسبة لكوفيد-19.

 

و ورد في بيان موجز للنادي ما يلي: “يؤكد نادي ريال مدريد أن نتيجة اختبار لاعبنا دافيد ألابا إيجابية لـ كوفيد-19”.

وانضم دافيد ألابا (28 عاما) إلى ريال مدريد في صفقة مدتها خمس سنوات هذا الصيف بعد إنهاء عقده مع بايرن ميونيخ. خلال الفترة التي قضاها مع البافاري. خاض النمساوي 450 مباراة في جميع المسابقات وفاز بمجموعة من الألقاب على طول الطريق. وشمل ذلك دوري أبطال أوروبا مرتين ، و 10 ألقاب في الدوري الألماني والعديد من الألقاب المحلية والقارية الأخرى.

 

دافيد ألابا ينضم لريال مدريد

 

ماذا حدث بعد ذلك؟ سيتعين عليه الآن عزل نفسه.

سيتمكن دافيد ألابا من العودة إلى التدريبات التمهيدية مع زملائه في النادي بمجرد أن تظهر نتيجة سلبية. ولم يعط النادي أي مؤشر عما إذا كان اللاعب يعاني من أعراض أم أنه غير مصحوب بأعراض.

في الأسبوع الماضي ، ثبتت إصابة زميله الجديد في الفريق النمساوي الدولي كريم بنزيمة بـ كوفيد-19 وغاب عن المباراة الودية الأخيرة نتيجة لذلك. لم يتم اختيار ألابا أيضًا للعبة ولم يظهر بعد مع الريال.

 

إقرأ أيضاً: أول لاعب إنجليزي يلعب لريال مدريد

 

ما هي حالة الأداء الحقيقي في فترة ما قبل الموسم؟
بعد خسارة المباراة الودية الافتتاحية التمهيدية للموسم الجديد يوم الأحد 2-1 أمام رينجرز ، سيستضيف ريال مدريد فريق ميلان في 8 أغسطس.

على الرغم من أن ألابا كان يجب أن يتعافى قبل المباراة الافتتاحية للدوري ضد ألافيس ، إلا أنه سيعيده إلى الوراء عندما يتعلق الأمر بملاءمة المباراة في بداية موسم الدوري الإسباني.

سيحتاج لوس بلانكوس إلى لياقته الجديدة وقدرته على التسديد كما أنه يبدو ضعيفًا بشكل خاص في الدفاع ، بعد مغادرة قلب الدفاع الأساسي سيرجيو راموس ورافائيل فاران. هذا يترك أنشيلوتي مع ألابا وإيدر ميليتاو وناتشو وجيسوس فاليخو للاختيار من بينها للموسم المقبل.

بسبب عدم اليقين المالي ، من غير المحتمل أن يضيفوا إلى فريقهم قبل إغلاق فترة الانتقالات. في غضون ذلك ، عزز منافسوهم في الدوري الأسباني صفوفهم. قدم برشلونة العديد من الإضافات وتعاقد أتلتيكو مدريد بطل كوبا أمريكا مع رودريجو دي بول.