23 سبتمبر، 2021

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز

رد دورتموند على اهتمام تشيلسي بهالاند

كتب – محمد عزت

أخمد مايكل زورك المدير التنفيذي لكرة القدم في بوروسيا دورتموند الشائعات بأن إيرلينج هالاند سينضم إلى تشيلسي هذا الصيف. مشيرًا إلى أن المهاجم النرويجي في خطط عمالقة البوندسليجا للموسم المقبل.

آلة التهديف البالغ من العمر 20 عامًا هو أكثر المهاجمين رواجًا في العالم. وقد ارتبط بالانتقال إلى البلوز أو مانشستر سيتي في الصيف. ومع ذلك ، فإن دورتموند لا يتطلع إلى بيع النرويجي هذا الصيف.

حاول رئيس دورتموند زورك صب الماء البارد على أي انتقال محتمل هذا الصيف. بعد أن تحدث في عدد من المناسبات حول نية النادي أن يكون هالاند في خط هجومه في موسم 2021/22.

وقال زورك أول أمس: “هالاند حالياً يتدرب في المنزل في النرويج، وسيعود معنا في دورتموند للتدريب يوم الاثنين.

كما أخبر زورك صحيفة بيلد يوم الجمعة أنه فيما يتعلق بوضع هالاند: “لم يتغير شيء. ما زلنا نخطط مع إيرلينج للموسم الجديد”.

سيكون هذا بمثابة ضربة لتشيلسي المتحفز لتقديم ما يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني لضم هالاند هذا الصيف. اعتقادًا منهم أن مثل هذا العرض الضخم لن يرفضه فريق البوندسليجا.

العملاق الألماني خسر بالفعل أحد نجومه، بعد أن أكد مانشستر يونايتد أنهم توصلوا إلى اتفاق للتعاقد مع جادون سانشو .

تم إدراج بند يُعتقد أنه يتراوح بين 75 مليون يورو (64 مليون جنيه إسترليني) و 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني) في الأصل في عقد النجم النرويجي. مما يعني أن دورتموند سيضطر لقبول أي عطاءات تتناسب مع هذا التقييم في صيف عام 2022.

يمكن أن تكون القيمة الحقيقية لـ هالاند أكثر من ضعف هذه الأرقام في غضون 12 شهرًا. مما يعني أن النادي الألماني قد يفكر في بيعه في فترة الانتقالات الحالية. حيث يمكنهم رفع السعر وإشعال حرب مزايدة.

ريال مدريد هو أحد الأندية الأخرى التي يُعتقد أنها تتبع هالاند. وكذلك مانشستر يونايتد وعمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز المذكورة أعلاه.