22 سبتمبر، 2021

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز

بينيتيز يطالب إدارة إيفرتون بضم نجم نابولي

كتب – محمد عزت

طلب رافائيل بينيتيز مدرب إيفرتون من إدارة النادي لم شمله مع قلب دفاع نابولي كاليدو كوليبالي هذا الصيف.

كان بينيتيز هو الذي وقع مع كوليبالي لنابولي في 2014 وعمل الاثنان معًا لمدة موسم واحد قبل أن يتوجه المدرب إلى ريال مدريد. وبعد ذلك نصب كوليبالي نفسه كواحد من أفضل لاعبي الدفاع في المباراة.

الآن مع إيفرتون ، يعمل بينيتيز عن كثب مع مدير كرة القدم مارسيل براندز لوضع قائمة بأهداف الانتقالات. وأكدت المصادر أن الإسباني طلب كوليبالي ليكون على رأس قائمة الميركاتو.

من المعروف أن بينيتيز لديه بعض المخاوف بشأن مجموعة لاعبي إيفرتون الحالية. تم ربط الكولومبي ييري مينا بالخروج هذا الصيف ويريد بينيتيز ضمان استبداله. وكوليبالي هو خياره المفضل.

الآن ، 30 عامًا ، لم يعد يُنظر إلى كوليبالي على أنه لا يمكن المساس به في نابولي. الذين كانوا مستعدين للمطالبة بما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني لبيعه قبل بضع سنوات فقط. الآن ، الجانب الإيطالي منفتح للبيع ومن المتوقع أن يستمع إلى عروض بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.

رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس مفاوض صعب السمعة ومن غير المرجح أن يتراجع عن هذا السعر. خاصة بالنظر إلى أن المدير لوتشيانو سباليتي منفتح على إبقاء قلب الدفاع.

يتمثل أحد مخاوف إيفرتون في أن كوليبالي سيطالب بأجر كبير من فريقه التالي. لكن التوفيز قد وفر بالفعل بعض المساحة في ميزانية رواتبهم من خلال السماح لجوشوا كينج وتيو والكوت ويانيك بولاسي ومحمد بيسيتش بالمغادرة في انتقالات مجانية هذا الصيف .

مع احتمال أن تكون صفقة كوليبالي معقدة ، ناقش براندز وبينيتيز عددًا قليلاً من الخيارات المختلفة.

هناك أيضاً كورت زوما، الذي تألق على سبيل الاعارة في جوديسون بارك في 2018/19، هو أيضا قيد النظر، بينما أشارت تقارير أخرى أن كليمنت لينجليه ضمن خيارات الإسباني، وبن وايت مدافع برايتون.

المحادثات جارية أيضًا مع نادي سبورتنج لشبونة حول انتقال لاعب خط الوسط ماثيوس نونيس، على الرغم من أن وصول بينيتيز أثار بعض الشكوك حول الصفقة.