25 يونيو، 2022

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

اعتماد برنامج الزماله المصريه بمحافظة السويس

اعتماد برنامج الزماله المصريه بمحافظة السويس

وكيل وزارة الصحة بالسويس

” اعتماد برنامج الزماله المصريه بمحافظة السويس “

السويس: احمد مختار

تحت رعاية معالي الاستاذة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و السكان، وتحت اشراف وقيادة الدكتور اسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس و في اطار الجهود المستمرة والمميزة للتطورات التي تتم بمستشفي السويس العام.

تم اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر ابريل الجاري اعتماد قسم التخدير ببرنامج الزمالة المصرية في تخصص التخدير و بذلك تصبح زمالة التخدير تخصصً مناحًا بمستشفي السويس العام بقيادة الدكتور محمد عبدالحق رئيس قسم التخدير بالمستشفي في ظل رئاسة الدكتور عبدالله سعد مدير مستشفي السويس العام .

 

و يتقدم الحفناوي بخالص الشكر و التقدير للسادة الاطباء بقسم التخدير لجهودهم المستمرة والتى تم هذا الانجاز من خلال تلك الجهود و يتوجه بالشكر ايضاً للدكتور احمد هشام منسق برنامج الزمالة المصرية بمديرية الصحة بالسويس .

ويأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة دوماً للارتقاء بالخدمه الطبيه المقدمه لاهالي السويس وتواجد عدد كافى من الاطباء فى كافة التخصصات التى تم اعتمادها من برنامج الزماله المصريه تحت اشراف نخبه من اساتذه الجامعات فى تلك التخصصات الجدير بالذكر انه قد تم اعتماد اقسام الجراحه والباطنه والنساء خلال العام السابق عن طريق لجنه معتمده من برنامج الزماله المصريه ووفقاً للمعايير المطلوبه للاعتماد .