28 يونيو، 2022

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

مصرع شاب وإصابة أخر داخل مزرعة دواجن بـ شربين الدقهلية

 

كتبت _ فاطمة أنور

 

لقى تاجر دواجن مصرعه وأصيب آخر أثر سقوط ونش رفع عليهما من الدور السادس أثناء إنزال بعض الدواجن من مزرعة دواجن بقرية “كفر الشناوي” بمركز شربين بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من مستشفى شربين العام بوصول كل من “أحمد عبداللطيف أحمد حلمي” ٢٤ عاما، تاجر دواجن، ومقيم منطقة “سندوب” دائرة قسم أول المنصورة، جثة هامدة و”محمود على حبيب الباز” ٣٩ عاما، تاجر دواجن، ومقيم شارع “الترعة” دائرة قسم أول المنصورة مصاب بكسر بالذراع اليمنى وجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم (ادعاء سقوط جسم صلب عليهما).
وبإنتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص وسؤال المصاب وشاهد الواقعة “محمد محمود محمود على “٤١ عاما، سائق، ومقيم قرية ” أويش الحجر” دائرة مركز المنصورة قررا بأنه أثناء قيامهم بتحميل كمية من الدواجن من المزرعة المستأجرة لنجاح عبدالرحمن المتولى والكائنة بقرية “كفر الشناوى” دائرة المركز وإنزال بعض الدواجن من الطابق السادس بالمزرعة بإستخدام ونش رفع إنقطع الواير الخاص بالونش، مما أدى إلى سقوطه على وإصابته ووفاة الأول ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.
وبسؤال والد المتوفى “عبداللطيف أحمد حلمي عبده ” ٦٨ عاما، بالمعاش، ومقيم منطقة ” سندوب ” دائرة قسم أول المنصورة أيد ذات المضمون، ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك.
وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بقاع الجمجمة ولا توجد شبهة جنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۳۹ لسنة ٢٠٢١ عوارض مركز شربين،