2 يوليو، 2022

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

ريال مدريد يحقق فوز صعب علي برشلونه ويتصدر الليغا الاسبانية مؤقتاً.

كتب عمرو الدمرداش

 

حقق ريال مدريد فوز صعب علي برشلونه بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباره مثيره علي قمه الدوري الاسباني في الامتار الاخيره من انتهاء الليغا الإسبانية واشتعال قمه الدوري الاسباني.

حيث أحرز الهدف الاول لريال مدريد”كريم بنزيما” بطريقه عالميه بكعب القدم في الدقيقه 13 في مرمي الحارس “تير شتيجن”، “وتوني كروس” يحرز هدف تأمين المباره الهدف الثاني في الدقيقة 28، .

وفي الدقيقة 60، يسجل الاعب اوسكار منجويزا هدف تقليص الفارق لصالح برشلونه.

وفي الدقيقة 82، دخل لاعبو برشلونة في جدال مع الحكم خيل مانزانو، بعد إعاقة من فيرلاند ميندي لـ برايثوايت، داخل منطقة الجزاء، سقط الدنماركي أرضًا، ولكن الحكم اشار إلى استكمال اللعب.

وشهدت الدقيقة 89، طارد الاعب كاسميروا لاعب ريال مدريد بعد تدخل قوي علي ليونيل ميسي ليكمل فريق ريال مدريد المباره ناقصي العدد .

وفي الوقت القاتل من عمر المباره حرمت العارضه نادي برشلونه من إحراز هدف تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز النادي الملكي 1/2 يقتنص فيها صدارة الدوري الاسباني مؤقتاً.

وبهذه النتيجة يتصدر ريال مدريد قمة ترتيب الليغا مؤقتا برصيد 66 نقطة متفوقا علي اتليتكو مدريد بفارق الأهداف لا المباريات برصيد 66نقطة في المركز التاني ويظل برشلونه في المركز الثالث برصيد 65نقطة لتشتعل الليغا الإسبانية هذا الموسم.