1 يوليو، 2022

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

بالصور : محافظ أسيوط يتفقد إنتظام العمل بمنظومة الاكسجين بمستشفى صدر أسيوط 

بالصور : محافظ أسيوط يتفقد إنتظام العمل بمنظومة الاكسجين بمستشفى صدر أسيوط

 

 

كتب – صلاح الجبوري

 

 

تفقد اللواء “عصام سعد” محافظ اسيوط مساء اليوم انتظام العمل بمنظومة الاكسجين بمستشفى الصدر بحى شرق للاطمئنان على سير العمل دون اى توقف. رافقه خلالها المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس نبيل الطيبى السكرتير المساعد والدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

 

واكد المحافظ إن منظومة الاكسجين واقسام المستشفى تسير دون اى تعطل كما اثير على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك مشيرا الى ان المنظومة تعمل بكفاءة دون اى توقف ويوجد احتياطى من اسطوانات الاكسجين بالمستشفى وجميع المرضى بغرف العنايات فى حالة جيدة ويتلقون الخدمة بانتظام تحت اشراف الاطباء المتخصصين بالمستشفى .

 

وأشار المحافظ على وصول سيارة الاكسجين لملء خزانات الاكسجين بالمستشفى وفقا للخطة الزمنية الموضوعة بالاضافة الى الاعتماد على 3 مصادر للاكسجين بالمستشفى ولا يوجد ما يدعو للقلق..

 

وصرح المحافظ بضرورة الدقة في نقل الاخبار للجميع وسائل الاعلام بتوحى الحذر فى نشر اى معلومات غير موثقة منعا لاثارة البلبلة والقلق بين المواطنين وطالبهم بالحصول على المعلومات من مصادرها او ما يصجر عن مكتب اعلام المحافظة او المتحدث الرسمى لوزارة الصحة.