28 يونيو، 2022

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

سلسال الدم .. سقوط  3 قتلى و 2 مصابين بمشاجرة ثأرية بأسيوط

كتبت نهلة الديب

شهدت قرية بنى محمد المراونة التابعة لمركز أبنوب  بمحافظة أسيوط مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ،بسبب خلافات ثأرية قديمة بينهما ، أسفرت عن مصرع 3 أشخاص بينما أصيب اثنان آخران.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب، بوصول بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بالاعيرة النارية بين عائلتين بقرية «بني محمد المروانة»، دائرة المركز.

وعلى الفور، انتقل فريق من مباحث المركز والإسعاف إلى موقع الحدث، وجرى السيطرة على الموقف، ووقف إطلاق النار بين الجانبين، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع المشاجرة بين عائلة «سرور» وعائلة «الخراقيق» بالقرية، وذلك لخصومة ثأرية قديمة.

نتج عن المشاجرة مقتل كل من «عبد الشكور محمد عبد الرحمن»، 55 سنة، و«سلام عثمان عبد الراضي»، 17 سنة، و«محمد عبد الشكور أحمد»، 20 سنة، وإصابة كل من «عبد الحكيم محمد عبد الرحيم»، 80 سنة، وآخر مجهول الاسم والبيانات، سائق «توكتوك»، تصادف مروره في المكان وقت حدوث المشاجرة.

تم نقل جثث القتلى إلى المستشفى المركزي، حيث تم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بينما جرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة، لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.