2 يوليو، 2022

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

مصرع 2 وإصابة 5 في حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بدار السلام سوهاج

مصرع 2 وإصابة 5 في حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بدار السلام سوهاج

 

كتبت _ فاطمة أنور

 

لقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب 5 أشخاص آخرين، بإصابات متفرقة في الجسم منذ قليل، في حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وسيارة بيجو، على الطريق الزراعي الشرقي، بناحية البلابيش المستجدة دائرة مركز شرطة دار السلام شرقى سوهاج. تم الدفع بسيارات الإسعاف، وقوات تأمين الطرق، وقوات إدارة المرور لمكان الحادث.

كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وسيارة بيجو 7 راكب على الطريق الزراعي الشرقي بناحية البلابيش المستجدة، ووجود متوفي ومصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم مصطفى بكرى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى بين سيارتين، إحداهما نقل والأخرى أجرة نتج عن الحادث وفاة 2 وإصابة 5 في الحادث.

تم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى، تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى للعلاج تم الدفع بقوات غدارة المرور لرفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.