1 يوليو، 2022

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

إحالة المتهم بالتحرش في واقعة “فتاة المترو” إلى محكمة الجنايات

إحالة المتهم بالتحرش في واقعة “فتاة المترو” إلى محكمة الجنايات

 


  • كتبت _  رباب عنان

 

أحالت جهات التحقيق بنيابة النزهة، اليوم الثلاثاء، المتهم بالتحرش بإحدى الفتيات داخل عربات المترو وإظهار أجزاء من عورته في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المترو” إلى محكمة الجنايات.
أدلى المتهم بارتكاب أعمال غير أخلاقية داخل عربة مترو الأنفاق في محطة قباء أمام النيابة العامة بتفاصيل الواقعة المعروفة إعلاميا متحرش فتاة المترو.

وباستجوابه أَنكر ما أُسند إليه من اتهام مُدعيًا إصابته باضطرابات نفسية، وتبينه عقب استيقاظه من النعاس بالقطار عدم إحكام غلق ملابسه السفلية، فأحكم غلقها دون الالتفات إلى الفتاة المُبلِّغة.

وإزاء رجحان سلامة قوى المتهم العقلية خلال إجراءات التحقيق وفي إطار استكمالها أمرت “النيابة العامة” بحبسه احتياطيًّا أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.
وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بحبس شاب لاتهامه بارتكاب أعمال غير أخلاقية داخل عربة مترو الأنفاق بمحطة قباء، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معه.

وكانت “النيابة العامة” قد استمعت إلى فتاة شهدت برؤيتها يوم الثالث عشر من شهر مارس الجاري، حال استقلالها مترو الأنفاق إتيانَ المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، فصورته بهاتفها وغادرت عربة القطار، وقدمت المقطع المصور إلى “النيابة العامة”، فتبينت من مشاهدته الفعل الفاضح الذي أتاه المتهم، فطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة وصولًا لتحديد مرتكبها، وقد أسفرت عن تحديد هويته، وعلى ذلك أمرت “النيابة العامة” بضبطه وإحضاره.