28 يونيو، 2022

الشرق الأوسط نيوز

آخر الأخبار تعرفونها فقط وحصرياً على الشرق الأوسط نيوز موقع اخباري شامل يدور حول العالم

مجموعة من الشباب  بالمنصورة تشعل السوشيال ميديا بمبادرة ” تتحدى غلاء الأسعار ” 

 

قام مجموعه من الشباب بمحافظة الدقهلية بالعمل في مجال الاثاث المنزلى والتعامل مع مصانع كبيرة فى تصنيع الموبليا والأثاث المنزلى وعمل تخفيضات كبيرة ؛ لمحاربه الغلاء . 

 

هذا وقد جمع الشباب مبادرة حملت عنوان ” جدد وافرش بيتك ” ، والتي بدورها أصبحت  حديث السوشيال ميديا  ، بسبب مقارنه الجماهير لمعروضاتها من حيث الخامه العاليه والجودة وأسعارها التي تناسب الجميع.

 

من جانبه صرح ” عمرو فتحى ، ومحمد عادل ”  ، أصحاب المبادرة بأنهم كشباب يعرفون جيدا  أوضاع البلد ويقومون برفع المعاناه عن الشباب المقبل على الزواج بهذه المبادرة  ، وهم يعملون فى هذا المجال منذ أكثر من عشر سنوات ، وقاموا بالاتفاق مع بعض مصانع الاثاث المنزلى الكبيرة وشراء منتجات عاليه الجوده وأسعارها فى متناول اليد ، وهم كشباب يقدرون دور الدوله ويحاولون المساهمة معها في خدمة المجتمع بالتخفيف ورفع المعاناه عن كاهل الأسر المصريه.

 

هذا وبفضل الله عليهم يقومون بعمل هامش ربح صغير وعمل عروض وتخفيضات باستمرار والحمد لله زاد الاقبال على المعروضات من جميع محافظات الجمهوريه ، وبشهادة الجميع ممن قاموا بالتعامل مع المعرض ، وجدوا أن الأسعار مناسبه وجوده المعروضات  وخامتها عالية  بالإضافة إلى عروض تصفيات كبرى مصانع الاثاث المنزلي ، والتي لاقت استحسان  الجميع خصوصاً الأمهات  ، الى جانب عرض السنه الجديدة لمده عشره ايام كامله ، حيث تم بيع جميع المعروضات . 

 

وبسؤالهم عن الجديد اوضحوا انهم سيقومون بتقديم عرض يوم الجمعه من كل أسبوع ، حيث يعمل الجميع تحت شعار ” لا لجشع التجار والمغلاه فى الأسعار ” .

 

وبسؤال أحد العملاء المتواجدين في المعرض عن رأيه ، قال ” حسام نجيب ” : ناس محترمه وخامات تحفه وأمانه وصدق فى المعامله .